Rawabi Cosmetics
Rawabi Cosmetics

كل واحد يحب أن يكون على وجهه بشرة متوهجة خالية من الشوائب. أيضا ، تحب معظم النساء أن يكون لديهن بشرة فاتحة. كريمات التبييض مصممة خصيصًا لاستخدام الوجه. تحتوي كريمات تبييض المناطق الحساسة هذه على مكونات ناعمة للعناية ببشرة وجهك. يؤجلون السخط والانفجارات والطفح الجلدي. تظهر آثارها المبيضة أيضًا في الأفق في غضون أيام قليلة ولا توجد أي آثار جانبية. هناك مجموعة متنوعة من منتجات تبييض الوجه وكريم النهار الطبيعي هو الأكثر تفضيلاً. يتم إنتاجه لعلاج فرط التصبغ والحفاظ على ترطيب البشرة. يُوصى بتطبيقه في مجموعات مع المنتجات الأخرى للحصول على نتائج أسرع وأفضل ، كما أنها تحتوي على ليلة بيضاء طبيعية ومنظف ​​أبيض طبيعي

كريم النهار الطبيعي الأبيض:

يوفر درعًا مثاليًا طوال اليوم للبشرة العادية إلى الجافة. لا تحتوي على مبيضات كيميائية. تساعد المكونات الطبيعية على جعل البشرة بيضاء كالحليب. يمنع الكريم العلامات الداكنة والنمش وبقع الشمس. كما أنه يقدم أفضل دعم لمكياجك. يغذي البشرة بنظام المغذيات الثلاثي الذي يحتوي على فيتامين ب 3 ، طليعة-ب 5 & ه ويجعلها جيدة مع الإنصاف الطبيعي والتوهج. يحتوي على حماية SPF 24 جنبًا إلى جنب مع أشعة الشمس فوق البنفسجية ويحمي البشرة من العلامات السوداء. كما أنه يعيد تغذية البشرة بمستوى الرطوبة الطبيعية. يقلل من لون البشرة بشكل عام عن طريق تقليل نقل الميلانين. يعمل كريم بشرة بيضاء طبيعية أيضًا على تسريع تجديد خلايا الجلد ، ويوفر تحصينًا مضادًا للأكسدة ، ويجعل البشرة متوهجة. يجب دهنه مرتين كل يوم بعد تنظيف الوجه والرقبة.

كريم الليل الطبيعي:

كريم التبييض هذا مصمم أيضًا مثل كريم النهار مع مكونات فيتامين ثلاثية مماثلة لتزويد بشرتك بالعناصر الغذائية المغذية طوال نومك. يتكون الكريم الليلي من خلاصة أوراق التوت التي لا تبيض بشرتك فحسب ، بل إنها تجعل البشرة متشققة أيضًا. تعمل العناصر الغذائية في الليل وتضيف كريم النهار لجعل بشرتك أكثر نعومة ونعومة وإشراقًا. يجب تنظيف وجهك قبل الذهاب إلى الفراش وتطبيق كريم الليل باستمرار على وجهك ورقبتك مثل كريم النهار. كما أنه يعمل مثل كريم التبييض النهاري الطبيعي الذي يقلل من انتقال الميلانين إلى سطح الجلد ، ويقلل من البقع الداكنة ، ويزيد من استعادة خلايا الجلد ويعطي درعًا مؤكسدًا.

منظف ​​رغوي لتفتيح البشرة من ناتشورال وايت: قبل وضع كريم التبييض ، تحتاجين إلى تنظيف بشرتك وتجديدها. سوف يزيل جميع الشوائب مثل الغبار والأوساخ والدهون وبقايا المكياج والملوثات ليمنحك بشرة نظيفة. يعمل كريم التبييض للمناطق الحساسة الطبيعية على تلطيف الوجه ببساطة. إنه خفيف جدًا ، ومتساوي وحريري ويجعل البشرة ناعمة. العطر وديع جدا. يمكنك استخدامه كأساس مثالي لمكياجك. يعطي نتائج مشجعة للغاية قريبًا ويزيل الشوائب من الجلد ويجعلها تبدو نظيفة وجيدة.